الثلاثاء، 14 فبراير 2012

{ الفراشات } أخبار وتطورات قضية المتطاول على الله ودينه ورسوله

تعليق على الموضوع المنقول

قبل أن يحاكم هذا الرجل يجب أن يحاكم قبله تركي الحمد على كتابه (الله والشيطان وجهان لعملة واحدة) الذي يسيء للذات الإلهية وكذلك يحيى الأمير الذي وصف النبي عليه الصلاة والسلام بالمتوحش، والطالب المبتعث عبد الحكيم الحاجي الذي ذكر في التويتر (أن النبي يرقص في المسجد ويسمع اللهو ويشرب الخمر ويبول وهو واقف)، وكذلك يحاكم من منع محاكمة من سبقوه بأي صيغة كانت، هذا هو العدل يجب أن يكون الموس على كل الروس أما أن يحاكم الضعيف ويترك غيره من الأقوياء أو المدعومين فهذا هو الظلم بعينه.


أما جميع من أساء للذات الإلهية ورسول الهدى وإلا فلا…….، قال رسول الهدى عليه أفضل الصلاة والسلام أنما هلك من كان قبلكم كان إذا سرق فيهم الشريف تركوه وإذا سرق فيهم الضعيف أقاموا عليه الحد


منقول


*********

" آخر أخبار وتطورات قضية المتطاول على الله ودينه ورسوله "

اللجنة الدائمة للبحوث العلمية والإفتاء تصدر بياناً في قضية الكاتب الصحفي حمزة كشغري وتطاوله، مؤكدة أن الاستهزاء بالله ورسوله وآياته وشرعه وأحكامه من أعظم أنواع الكفر وهو ردة عن دين الله !! وتطالب ولاة الأمر بمحاكمته شرعياً


هذا موقف وبيان مبارك خرج غيرة على الله ورسوله ولا نستغربه من سماحة المفتي وأعضاء اللجنة الأفاضل حفظهم الله .

ما هو موقف الصحف من هذا البيان ؟؟؟؟!!!

صحيفة سبق من أوائل من نشر بيان اللجنة الدائمة على موقعها ..

ولكننا استغربنا في هذا اليوم عندما لم نجد هذا البيان في الصفحة الرئيسة على موقع الصحيفة مع بقاء و وجود خبر أمر خادم الحرمين الشريفين – وفقه الله – بإلقاء القبض عليه  في رأس الصفحة وكذلك خبر أمر وزير الإعلام بإيقاف الكاتب ومع وجود أخبار مثبتة في رأس الصفحة لها ثلاثة أو أربعة أيام وهي أقل أهمية من هذا البيان ؟؟؟!!!

صحفنا المحلية والرسمية وللأسف وبقيادة جريدة الرياض والوطن وعكاظ لم تنشر بيان اللجنة الدائمة ما عدا جريدة الجزيرة التي بادرت مشكورة في موقف يحسب لها بنشر هذا البيان

 

وقد سبقها قبل ذلك في الحجب والمنع بيان وفتوى الكاشيرة وتأنيث محلات بيع المستلزمات ؟؟!!

مع أن هذه الصحف نفسها وفي بيانات سابقة للجنة هي التي بادرت ونشرت وفي الصفحات الرئيسية والبارزة .. وذلك عندما لا تتعارض هذه البيانات مع أهوائها وأهدافها ومشاريعها ؟؟؟!!

فهذه وقفة مع هذه الصحف وتوجهاتها .. وما يسمح فيها بالنشر والبيان ..

 وهي صورة حقيقية للمساحة الكبيرة التي تعطيها هذه الصحف للرأي الآخر والمخالف حتى ولو كان هذا الرأي المخالف من الجهة الرسمية والمخولة بالفتوى من قبل ولي الأمر ؟؟؟!!!

أول تصريحات هذا المتطاول الهارب كان لصحيفة أمريكية يعلن فيها كذب وزيف توبته والتي أعدها له وكتبها أحدهم

 

وقفات :

خروجه وهروبه تطهير لهذه البلاد المباركة من أمثال هذا الرجس النجس !!

ولا يضعف ولا يقلل هذا من مطالبانا بالمحاكمة الشرعية والقصاص والحكم عليه بحكم الله ورسوله ولو غيابياً في حال تعسر اقتياديه وإحضاره ؟!!

-حرص وسرعة تحرك الصحف الغربية والأمريكية بالتحديد لإبراز واحتواء أمثال هذا المنسلخ !!مع الحرص على إبراز هذه القضية للرأي العام في صورة تسيء للإسلام والمملكة بالخصوص ؟!

مع الاستغلال الواضح لهذه القضية في طريق الضغوط الدولية على هذه البلاد المباركة لإعطاء المساحة والحرية لأمثال هؤلاء تحت غطاء الحريات وبما يسمى حرية الرأي والفكر ؟؟!!

-يظهر - وكما نشر هذا الخبر عن المدون السعودي الشهير - تكاتف وتعاون وترابط وتواصل هؤلاء الشرذمة مع بعضهم فيما يخدم خططهم وأهدافهم وقد أثبت الله لهم بذلك في كتابه الكريم !!

- ظهر جلياً ومن خلال كلام هذا النكرة أن ما دفعه وشجعه على هذا التطاول إلا وجود سلفا وخلفا له في هذا الطريق لم يمسهم سوء أو يتعرض لهم أحد ؟؟؟!!

فقد سبقه كما هو معروف للجميع تركي الحمد في عبارته المعروفة والسيئة والبذيئة وغيرها من تطاوله وضلالاته المستمر والمصر عليها..

 والذي لم يجد عليها أي محاكمة أو مساءلة ؟؟!! 

 وكذلك يحيى الأمير المتهم والواصف الحديث النبوي بالوحشي  والذي أحيلت قضيته من المحاكم الشرعية لتغلق وتوقف وتحفظ في وزارة الإعلام  ... وغيرهم كثير؟؟؟!!

فلهذا لا بد من جعل واستغلال هذه القضية لتكون قضية واحدة ضد كل من تطاول ويتطاول على الله ورسوله .. بحيث تصدر أحكام شرعية تشمل كل هؤلاء ؟!!

-ظهر واضحاً ومن خلال حديثه وتصريحه للصحيفة أن بيان التوبة والرجوع إنما كان لاتقاء العقوبة والحكم الشرعي بعد الغضب العارم والذي لم يكن يتوقعه ولا 1% ؟؟؟!! حيث يقول في تصريحه والذي يثبت عدم توبته :

أنه كان يمارس أبسط حقوق الإنسان في حرية التعبير والفكر، وأنه لم يفعل شيئاً عبثاً، قائلاً: "أعتقد أنني كبش فداء لصراع كبير، وهناك أشخاص كثيرون مثلي في السعودية يحاربون من أجل حقوقهم".

وهذه الحقيقة هي ما كتبته صحيفة أخبار المجتمع وبالبند العريض

 

 ولأن هذه الصحيفة لا تعرف حقيقة التوبة اعتبرت كلام هذا المتطاول رجوعاً وتراجعاً عن التوبة .. وإلا فالذي تظهره هذه التصاريح أنه لم يكن هناك أبداً توبة وندم على ما سطرته يداه ؟؟؟!!!

والعجيب أن المرض النفسي والذي أصبح شمّاعة للجميع والذي احتج وتعلل به لم يكن له أثر أو حضور في هذه المقابلة ؟؟!!!

 

ومن ضمن ردود الأفعال المباركة والغاضبة لما كتبته يداه الآثمة

http://sabq.org/t0cfde

::::::

 

http://sabq.org/p0cfde

 واختفاء صفحة هذا المتطاول من موقع التواصل " تويتر " يعطي أملا ورجاء لطمس واختفاء وحجب صفحات ومواقع أمثاله وأعوانه لوقف بث سمومهم وأفكارهم المنحرفة على المجتمع ...


الكاشغري.."فويل لهم مما كتبت أيديهم"

بقلم : محمد إبراهيم فايع


لم أنم ليلة خرجت علينا "تغريدات حمزة كاشغري"لقبح مافيها فكان ينطبق عليّ قول الشاعر "مابال عينك لاتنام كأنما ..كحلت مآقيها بكحل الأرمد"،كنت مع كل قراءة لتغريدات الكاشغري ،أشعر بالغضب لأن ما كتبه بحق الذات الإلهية تعالى الله عما يقول ،وماقاله بحق نبينا محمد صلى الله عليه وسلم ،أمر يثير الحنق ،ويثير الغثاء،لسوء تأدبه مع خالقه ،ومع أطهر البشر، ومعلم الناس الخير، وقائد الأمة إلى الجنة صلوات ربي وسلامه عليه فداه أبي وأميومن منكم لم يقرأ قصيدة حسان بن ثابت رضي الله عنه في مدحه حين قال:

و أجمل منك لم تر قط عينى.. وأكرم منك لم تلد النساء

خلقت مبرأ من كل عيب..     كأنك قد خلقت كما تشاء

وأجمل من هذا وصف الله تعالى في علاه نبيه بقوله " وإنك لعلى خلق عظيم"جمعت كل معاني الأخلاق وهي شهادة من الله له-صلى الله عليه وسلم - بأنه على أكمل الأخلاق وأتمها, وأرفعها, وأفضلها، بحيث لا يُدانى فيها بحال من الأحوال

لا أريد إعادة ماقاله الكاشغري "وأستغفر الله مما قاله "  لكن من المهم أن نوثق للأجيال "تغريدات التطاول من هذا الكاشغري على الله، تعالى الله عما قال ،وعبارات الانتقاص من مقام النبوة، لنبي الأمة محمد بن عبدالله صلى الله عليه وسلم " مما قاله الكاشغري :

( لن أصلي عليك ) (سأقول أنني أحببت أشياء فيك وكرهت أشياء ولم أفهم الكثير من الأشياء الأخرى)(سأصافحك مصافحة الند للند)(نتيشة قال مرة إن قدرة الإله على البقاء ستكون محدودة لولا وجود الحمقى )(لم يكن الله موجودا لوجب اختراعه)(الصلاة ليست فعلا عقلانيا )(ولو افترضنا وجود الله)(لايستطيع الجزم إلا شخص رأه أو كلمه أو حسه )(ما اسم ذلك الشيء العظيم الذي يشاهد كل هذا الخراب والدمار والأذى..ولايقوم بأدنى ردة فعل..ماذا يصح أن نسميه ؟) تخيلوا رد واحد من أصدقاء الكاشغري،فقال إجابة على سؤاله ( جبان) ثم بعد صديقه يرد الكاشغري ( ..أو غير موجود)( لاتركعوا لسواكم ولو ملكا أو إلها حديدا)(الهيئة كلاب الداخلية )ويتعالى على الله ليقول(لا يوجد امرأة سعودية واحدة ستدخل إلى جهنم)

في جولة سريعة على صحافتنا السعودية المحلية وهي لمن يريد معرفتها (الجزيرة،الرياض،المدينة،البلاد،عكاظ،الوطن،الشرق،اليوم،،الندوة ،الحياة السعودية،الاقتصادية )وهناك صحف رياضية لم أت على ذكرها ((لم تجرؤ صحيفة واحدة)) على أن تتحدث عن القضية أو تتناولها في مقالة عن طريق كاتب من كتابها  .. مع أنه عندما تكلم الشيخ محمد العريفي على السيستاني بكلمتين فقط وهي ( زنديقٌ فاجر ) أقاموا الدنيا عليه ووصفوه بالمتشدد ومثير الطائفية وووووو .. والسبب في ذلك لغز لا يعرفه إلا من سبر أغوار هؤلاءِ الشرذمة وقد كشف لنا (( الأب المكلوم محمد بدوي أبو رائف بدوي بعضاً من ذاك اللغز .. يوم قال أنّ أغلب التيارات العلمانية الليبرالية في المملكة ما أسسها وبناها وتبناها إلا الرافضة فهم الذين زرعوها لتكون ثمراتها هدم الدولة ,, أو هدم الدين وكلها أمنيات لأولاءِ الرافضة وحتى تتأكدون أكثر فإنّ أساسات هذا التيار الشاذ هي قائمة على اثنيتن 1- تمجيد المرأة لأنهم تربوا على الزنا أصلاً   2- سب العلماء لأنهم هم قواعد الرسوغ لدين أهل السنة والجماعة .. المؤلم أن هناك بعض الرعاع وسقط المتاع من كثر ما يقرأون تلك الجرائد البائدة أصبحوا هم أيضاً يقدحون في العلماء وينادون بحرية الرأي والمرأة عندهم هي الوجبة الشهية في كلِّ حديث ..... آآآآآآهـٍ على الغثاء

ولو واحد من الذين نعرفهم يتسابقون إلى كل قضية لها علاقة بالهيئة أو رجال الدين،أو المرأة ومايتعلق بها من قضايا الرياضة النسائية وقيادتها للسيارة ،والاختلاط ،ماعدا صحيفة الشرق جاء على الصفحة الأولى عنونت (مدون سعودي يسيء إلى الذات الإلهية(وتحدث الخبر في الداخل عن وزير الثقافة والإعلام وإصداره لأمره بوقف الكاشغري عن ممارسة الكتابة فقط، وبعد الحملة الشعواء من جميع شرائح المجتمع على الكاشغري خرج علينا فريقان ،(فريق أنكر) تلك التغريدات الكفر ،والتي لايقولها إلا (الملاحدة )، بل حتى من آذوا الإسلام والمسلمين، من أمثال سلمان رشدي وفليدرز وصاحب حفلة تمزيق القرآن القس الأمريكي تيري جونز وغيرهم ،لم تصل درجة أذاهم إلى سب الله والانتقاص من الرسول الكريم كما فعل الكاشغري (وفريق من الكتاب الليبراليين والليبراليات ) الذين تنادوا بالدفاع والتبرير والتهوين مما كتبه الكاشغري ،والدعوة إلى التسامح معه ،وأخذه باللين ولم يكتب أحدهم مستنكرا ماقال، وإن بعضهم كتب كلمات على استحياء ،وكأنه يخجل أن نافح عن دينه ،وإن كان الله غني عن دفاعنا ،ولكنها غيرة المسلم على دينه ونبيه ،تلزمه ولو على الأقل الإنكار ،والإنكار العلني ،الكاشغري بعد أن شاهد أن ماكتبه غير مقبول ،ولم يصفق له إلا الليبراليون ،خرج بتغريدة باهتة كتب فيها :

Hmzmz حمزة كاشغري

(حذفت التغريدات لأني بعد مراجعة إخوة فضلاء تبينت أنها تحمل معاني مسيئة -وحاشاه- لمقام النبي عليه الصلاة والسلام ولا أرضى أن يُفهم منها ذلك)

الكاشغري ..

هو نتاج لكتب وفكر وثقافة ،وروايات وكتاب ليبراليين وليبراليات ،مسوا الذات الإلهية ،ومقام النبوة ومارسوا زعزعة الثوابت والقيم،عبر كتاباتهم وكان لديهم نفس طويل ليبلغوا الهدف "زعزعة القيم والثوابت لدى الشباب تمهيدا لحياة شبية بحياة الغرب حرية بدون حدود حتى في المعتقد" يريدونها كذلك

وكما قلت لكم فريق الكتاب الليبراليين والليبراليات ،لم يكتب أحدهم في زاويته مقالة ،يستنكر فيها ماكتبه الكاشغري،جميعهم من تعرفونهم بمن فيهم ،"أصحاب بهو الماريوت " الذين أسميهم أنا (شلة الليبرالية ) لأنه لقب يليق بهم ،ناموا ،وجفت أقلامهم ،وصمتوا ،ولم يسلوا مداد أقلامهم بمقالة واحدة ،ولا واحد كتب لعله يلقى الله بها يوم القيامة ،فيقول كانت لي وقفة عز ومنافحة ،وإن كان الله في غنى عن دفاعنا،وقد تكفل بالدفاع عن نبيه " إنَّا كَفَيْنَاكَ الْمُسْتَهْزِئِين"

دعوني أترككم مع بعض تغريدات الكتاب الذين لانراهم إلا عندما تكون لرجال هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر زلات فينفخون فيها،أو يتبعون سياسة التشويش على العلماء الذين لا يتفقون معهم ويصفونهم بالتشدد عند مخالفتهم، وبالمعتدلين عندما يسايرونهم ،أترككم مع بعض الكتاب الذين غابت أقلامهم عن الاستنكار ،وعن تناول القضية الحساسة عبر أعمدتهم الصحفية ،بينما كان موقفهم سيكون مغايرا فيما لو كان الكاشغري من أصحاب التيار الإسلامي لأعلنوا الحرب عليه.

alshaikhmhmdمحمد آل الشيخ

@

@Abdulkarim_saالسؤال المهم هو : هل أقر بنفسه أن المعرف يعود له، وغير مزور؛ لأن القضية لها تبعات قانونية فيما لو تنصل عما قاله

badryahalbeshrبدرية البشر

هل فكر أحدكم في أن يمنح شابا صغيرا كحمزة الفرصة ليراجع نفسه أم أن حفلة الثار والأنتقام والكراهية هي الحفلات المفضلة لديكم ؟

hessahalshaikhحصة آل الشيخ

حمزة لم يستغفر ويعتذر من جريمة السب ، هو لم يسب أصلا ، هو أساء في التعبير كغيره ممن يخطئ ثم يستغفر ويتوب. الباحث الشرعي عبدالله المالكي

hessahalshaikhحصة آل الشيخ

" أما السب الصريح المشتمل للقذف فلا يوجد فيما كتبه حمزة ، علينا أن نعدل ونتقي الله ونصف الخطأ بالوصف الشرعي الصحيح . البغي لا يرضاه الرسول."

hessahalshaikhحصة آل الشيخ

هناك عبارات يدل ظاهرها على عدم الإيمان بالنبوة ، على حمزة أن يوضح مقصده فيها ، وأما الأسلوب فعليه أن يعتذر ويستغفر ربه ويتوب وهو ما فعله.

JKhashoggi Jamal Khashoggi

تويتر اصبح حفلة دم اقتلوه أعدموه اصلبوه نرفض اعتذاره نرفض توبته ثم نزعم محبة الرسول وهو بالمؤمنين روؤف رحيم . من نزع السماحة والاعتدال منا؟

badryahalbeshrبدرية البشر

لا يرضيني مااقاله حمزة لكن لا يرضيني أيضا هذه المعالجة التي تضع نفسها بالنيابة عن الله وتستعجل العقوبة هل قرأتم أعتذاره أم أن هذا لا يهمكم ؟

halimamuthffarحليمة مظفر

لا يرضيني أبداما فعله كشغري وأحزنني جدا ما كتبه عن حبيبي سيدي رسول الله ..لكنه أعلن توبته وندمه والله تعالى وحده له الحكم في عبده بعد توبته

wddahaladab ahmed adnan

حول مسألة حمزة كشغري7: إنني مع فتح ملف الإساءةإلى النبي الكريم بالكامل.للأسف بيننا من أساء إليه ولم يتب ويتصدر المجالس كنصير للسنةوالإسلام

wddahaladab ahmed adnan @gassan_zهيئة الامر بالمعروف والنهي جهاز معادي لحقوق الإنسان ، والمشكلة ليست في سلوك بعض أفراده أو صلاحياته، بل فيه كله

خلاصة القول:

هذا قول الشيخ خالد المصلح الذي طالما وصفوه كتاب التيار الليبرالي بالمعتدل وامتدحوه وهو حقا من أصحاب الفضيلة الأجلاء علما وقدرا قال في تغريدة له نقلتها لكم

Dr_almoslehد. خالد المصلح

كثر السؤال عمن تاب من سب النبي صلى الله عليه وسلم وتنقصه هل تسقط عقوبته بالتوبة؟ أكثر العلماء على أنها لا تسقط، وأن على الحاكم قتله وإن تاب

حقيقة القول ...

(كاشغري)........ هو نتاج لخلل فكري وقيمي ،كانت مسئولية أصحاب هذا الفكر .. تشويه تعاليم الدين والقيم السامية ،وزعزعة الثوابت والقيم ،وهو فكر صنعه الليبراليون والليبراليات عبر مقالاتهم ،رواياتهم ،كتبهم ندواتهم ،ولم يكن الكاشغري ..إلا واحد من خريجي مدرسة الليبرالية التي تخفي أهدافا أعظم ،يجب محاكمته،ويجب ومحاكمة صناع هذا الفكر وهناك المئات من أمثال الكاشغري ..وأنا أعجب من الذين سارعوا لتبرير ماأقدم عليه الكاشغري وبحثوا له عن أعذار وظنوا أن من ينافح عن سب الذات الإلهية أو عن مقام النبوة يزايد ..ولم نقرأ لهم حرفا ( أنكروا ) على الكاشغري..ليتهم المْ أنكروا "صمتوا"

وجزى الله خادم الحرمين الشريفين فقد جاء في خبر لصحيفة سبق مايلي :

Sabqorg

صحيفة سبق

الملك عبدالله بن عبدالعزيز بوجه بالقبض على حمزة كاشغري ومحاسبته فوراً

http://sabq.org/3vcfde

والحمد لله رب العالمين

  

 http://sabq.org/jzcfde

:::







أحب الصالحين ولست منهم ** لعلي أن أنال بهم شفاعة
وأكره من تجارته المعاصي ** ولو كنا سواء في البضاعة


ذو العقل يشقى في النعيم بعقله *** و أخو الجهالة في الشقاوة ينعم

هكذا يجب مواجهة المجرمين

صورة

* زورو مركز ناصح للسعادة الأسرية 

* إذا كنت ممن يعانون من ضائقة مالية.
* إذا كنت منزعجاً من عدم تحقيقك لأهدافك الخاصة في الحياة بسبب عدم التخطيط والتنظيم المالي.
* إذا كنت تعرف شخصاً واقع في أيٍ مما سبق.

عليك بزيارة موقع التنظيم المالي للأسرة

زورو مركز المودة الأجتماعي للفائدة


--
Ƹ̵̡Ӝ̵̨̄Ʒ♥ Ƹ̵̡Ӝ̵̨̄Ʒ♥ Ƹ̵̡Ӝ̵̨̄Ʒ ♥Ƹ̵̡Ӝ̵̨̄Ʒ ♥Ƹ̵̡Ӝ̵̨̄Ʒ ♥ Ƹ̵̡Ӝ̵̨̄Ʒ♥ Ƹ̵̡Ӝ̵̨̄Ʒ
 
لقد تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعات Google‏ مجموعة "الفراشات".
لتقييم رسائلنا انقر على الوصلة التالية
http://www.grank.com/in.php?id=zhoor33
 
الرسائل تعبر عن رأي مرسلها و ليس رأي المجموعة
 
لإرسال رسالة إلى هذه المجموعة، قم بإرسال بريد إلكتروني إلى
butterflies-group7716@googlegroups.com
 
للاشتراك في هذه المجموعة قم بإرسال بريد إلكتروني إلى
butterflies-group7716+subscribe@googlegroups.com
 
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة، ابعث برسالة إلكترونية إلى
butterflies-group7716+unsubscribe@googlegroups.com
 
Ƹ̵̡Ӝ̵̨̄Ʒ♥ Ƹ̵̡Ӝ̵̨̄Ʒ♥ Ƹ̵̡Ӝ̵̨̄Ʒ ♥Ƹ̵̡Ӝ̵̨̄Ʒ ♥Ƹ̵̡Ӝ̵̨̄Ʒ ♥ Ƹ̵̡Ӝ̵̨̄Ʒ♥ Ƹ̵̡Ӝ̵̨̄Ʒ
 
لخيارات أكثر، الرجاء زيارة المجموعة على
http://groups.google.com.sa/group/butterflies-group7716?hl=ar
 
رسائلنا لإسعادكم لا لإزعاجكم
اذا واجهتم اي مشكلة في الغاء الاشتراك ارسل الى مدير المجموعة طلب الغاء الاشتراك على العنوان التالي
butterflies.group7@gmail.com
وسوف يتم فورا الغاء اشتراككم فرضائكم هدفنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق