الخميس، 8 مارس 2012

{ الفراشات } ooooooo[ ياحبيبي انت سكنت القلب وتربع علي العرش]oooooo


بنت نجد



 



 
بنــــــــت نجـــــــــــــــد


فواصل للمواضيع روعة حصرى لماى
   

 

رد: صباح الانوار ومساء الخيرات باحلى منتدى!!

 
 
 
 
 
oooooooooooooooooooooooooooo
ooooooooooooooooooooooooo
ooooooo[ ياحبيبي انت سكنت القلب وتربع علي العرش]oooooo
oooooooooooooooooo
ooooooooooooooo
oooooooooooo
oooooooo
ooooo
oo
o
.


 

 

يا من عشقتك حتى الجنون
وانا
يامن هويتك يا ....

يا من هويت منك العيون
يا من احزنتك دمعـتـي
وانا

يامن ابكت اهاااتي



من انافي عالمك الغريب هل أنا لحظة عابرة ام بسمه كاذبه
ومن انا
في عالمك العجيب وهل انا اماني ام رحمة عابره





هل تذكرتني يوماً وهلتذكرت كلماتي



وانا



هل عشقتني يوما وهل تخيلت احلامي





هل جاء اسمي على شريط ذكرياتك


وانا
هل رسمت بسمتي على لوحة حيطانك
هل كنا نلتقي معا فيأحلامك
وانا
وهل راتيني في عين ليال ساعاتك
هل مسحت دمعتي الحزينة بيديك الناعمتين
وانا


هل اردفت كف الحناء على خدي عندما غازلتك الوجدين



هل طمأنت قلبي عليك


وانا
هل اسكنت دقات قلب عليك
هل همست في أذني و قلت لي أحبك
وانا
هل ارخت لي خدك واملته
نعم قلت كل هذا فقد سمعتهابأحلامي
وانا
نعم قلت هذا لما سرحت فيك
و قلت لك أحبك يا أجمل أيامي
وانا
قلت لك اهواك يا طفله احلامي
أعلم يا حبيب الروح أنك تحبني
 


وانا
اعلم يا ملاك الروح انك تغويني
و تعلم يا حبيب القلب أني أحبك
وانا تعلم يا ملاك العش اني اهواك
و لكن آآآآآآآآآآآه من هذاالزمان
وانا
ااااااااااه من قدر الايام
علمنا بأن الحب في هذا الوقت دمار
وانا
علمني ان شربت الكأس ذقت مرار
و أن الحب مرفوض و البسمةمؤدة و الأمل مفقود
وعلمني انا
ان الهوى مقطوع والروح ميته والنظره ضائعه
هكذا نحن عشاق مظلومين


وهكذا نحن احباب مأسورين



نحلم ,, نرجو ,, نتمنى ,, نأمل ,,


نسرح نفرح نشتهي ونقول
و لكن كل شيء سيضيع و ينكسر و يتشتت و يطير في الهواء
وكل ورود الهوى سيداس حبيبي ويفتت سيرحل بلا ضمير
وما زلت بالنسبة لي الهواء
وانا


ما زلت بالنسبه لي الاعاصير



لن يغير هذا الزمن القاسي من محبتي لك



وانا


لن تكسر هذه الايام اصداف جوهرك



و لنيجلس في عرش قلبي احد سواك


وانا
لن يطال عرش مدائني غير هواك
فلتطمئن يا حبيب الروح أنا لن أكون لسواك
وانا
لتنام حبيبي انا لن ارهن صدري وساده لغير هواك
مهما باعدت بيننا الايام و السنين
وانا
مها ضلمتنا الاقدار واصدرنا الانين
مهما قسى الزمان و طال النوح و الأنين
وانا
مها جرى الدهر واختلفت العناوين
مهما لعب الحزن في قسماتي وجهي
وانا
مهما زاد الالم من شيبه لشعرى
مهما ذبحني الشوق والإنتظار
وانا
مهما رشفت دمعتي وطال صبري يا عشقي الصغير
فأنت الشمعة التي تنير ليلي و النهار
وانا
انت الضحكه التى اسير بها
و أنت الأمل الذي لنأمل منه مهما طال الإنتظار
وانا
انت الرجاء الكامن في جسدي يحملني على صبر جميل



أحبك كلمة قلتها لك وعدا


وانا


احبك كلمه قلتها قدما


أحبك كلمةأعطيتك بها عهدا


وانا
احبك كلمه امد بيها كفي قسما
أحبك انت نبض أحاسيسي
وانا


احبك انت تاج تقلدني


أحبك أنت صفعة الزمن علىوجهي
وانت انت
انت لعنة الايام التى تطاردني
أحبك أنت ترانيم اللحن الجميل
وانا
احبك انت سمفونيه جمهوري العظيم
أحبك أنت نور ينبثق من عتمتي الحالكه
وانا
احبك انت سجين قلبي في ظلمته العاتمه
أحبك أنت تياري الجارف حتى لو كان إلى الهاوية
وانا
احبك انت نهاياتي ولا خلاص لي ابدا منه
أحبك أنت بسمةأرجوها على صفحات عمري
وانا
احبك انت طيري الذي اشتهيه في صبحي ومسائي
أحبك أنت و لا أحبك أنت و سأبقى أحبك أنت
وانا
احبك انت واحبك انت ولن اهر بمن حبك الا لبحر هواك
وستبقى أنت اللحن الجميل يا كل ألحاني
وانا
ستبقي انت روضتي الخضراء يا جملة اغصاني
متى أراك ,,, حبيبي لا تنساني
وانا
متى تسقين لي انت اغصاني

 

 

 

 
بنــــــــت نجـــــــــــــــد


فواصل للمواضيع روعة حصرى لماى

 

 


آلمـ،،ع ـزوفـ،،ـة // نـ،،ـآقـ،،ـصـ،،ـة
تـ،،نـ،،قـ،،ـصـ،،هــآ// دمـ،،ع،،ــة
سـ،،ــآسـ،،كـ ،،بهآ // وأرح،،ــل


 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق