الجمعة، 31 أغسطس 2012

{ الفراشات } ما الذي فعله غيابك بي





0qs836oy5ft4w898ipro.gif

اضغط هنا للاشتراك في مجموعة عالم كوكتيل




مما راق لي

هل تعلم ما الذي فعله غيابك بي ؟؟؟؟

 بقلم /نشمي



غيابك كسر قلبي

تركني في عزله

حولي أشخاص كثيرون

لكن أنا لا أسمع أو أشعر بأحدهم

وكأني وحيد بهذا العالم

لقد فقدت جميع حواسي

لأنك أخذت معك قلبي

وعقلي عندما ذهبت

أنا أعرف أنك لا تريد ذلك

وأعرف ما هي الصعوبات التي تواجهك في حياتك

لذلك أنا أتركك برعاية الله

هو من سيحفظك ويرعاك



لا تنسى أنني أحبك

أكثر من أي شيء في هذا العالم

أنا لا أهتم لهذه الحياة بدونك

سأفقد حياتي إذا فقدتك

لأنك أنت حياتي

وحياتي لا تحمل أي معنى بدون وجودك

كن قوي ... كن مؤمن بحبنا

نحن نستطيع أن نحقق أحلامنا

نعم نستطيع

فقط كن قوي وكن مؤمن




آمل أن يكون راق لكم إختياري
تحياتي لكم
ابوهينال






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق