السبت، 22 أكتوبر 2011

{ الفراشات } لن استمع الى نداءات قلبي



 

 

لستُ مجبراً أن أُفهم الآخرين من أنافمن يملك مؤهِلات العقل والإحساس

سأكـون أمـامهُ كالكِتاب المفتـوح وعليـهِ أن يُحسِـن الإستيعاب


ZiaDoOo
z-.h@hotmail.com
  



تنبيه  تنبيه  تنبيه  تنبيه 

رسائلي لا تعبر عن تجربه مررت بها 

وليست موجهه الى شخص بعينه !!!



كم أنا حمقاء !!!!!!!!

كم أنا حمقاء !!!!!!!!

فأنا السبب في هذا الفراق

أنا التي لحبيبها تشتاق

كيف نسيت أنه قلبي قبل أن أخطأ ؟؟

كيف نسيت أنه المرسى لقلبي و المرفأ ؟؟

حقا أنا حمقاء !!!!!


كيف أعتذر ؟؟؟

كيف أنتظر ؟؟؟

كيف غضبت عليه و نسيت نفسي ؟؟

كيف علا صوتي الذي لم يتجاوز همسي ؟؟

حقا أنا حمقاء !!!!!


حبيبي أرجووووووووووووك !!

حبيبي أرجووووووووووووك !!

إلى قلبي أدعوووووووووووك !!

فقلبي و عقلي و روحي لن ينسوووووووك !!

حقا أنا حمقاء !!!!!


كيف تسرعت ؟؟

كيف غضبت ؟؟

كيف صرخت ؟؟

نعم فقلد ندمت !!

حقا أنا حمقاء !!!!!


أعلم لن تعود فهذا من المستحيل

أعلم لن تعود و لو ملئت دموعي النيل

أعلم لن تعود مهما سمعت القال و القيل

أعلم لن تعود و من قلبي تستقيل

فأنا الحمقاء !!!!!


فالعذاب --- أستحقه

الفراق --- أستحقه

الندم --- أستحقه

الكره --- أستحقه

التعب --- أستحقه

السهر --- أستحقه

الوحدة --- نعم أستحقها

فأنا الحمقاء !!!!!

 

 





 (¨`·.·´¨) Always
`·.¸(¨`·.·´¨) Keep
(¨`·.·´¨)¸.·´ Smiling!
`·.¸.·´



 

 

I don't need nobody & I don't fear nobody I don't call nobody but U My One & Only

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق