الخميس، 15 ديسمبر 2011

{ الفراشات } للتصريف فنووووون هههههههههه

الساعه 11 في الليل .... الرجال توه جاي للبيت

الزوجه: وراك جاي متأخر
الزوج: ابد كنت في السوق
الزوجه: لا وفي السوق بعد مافي نومه اليوم الا بالصاله

( قوية هههههههههههههه)
الزوج: ايه رحت اشتري لك هديه
الزوجه: يلوموني فيك يابعد عمري انت

----------------------------------------------------------------------

الساعه 7 بعد المغرب شتاء (انواع البرد)..الولد توة يجي ياخذ امه من السوق


الام: يا حمار ليش اتاخرت مني قيلالك تجي اذان المغرب مت انا من البرد
الولد: رحت اشتري لي شماغ من محل
الام: ولا لقيت تشتري شماغ الا هالحين وانا سرت زي مكعبات الثلج
الولد
:ايه وشريت لك شرابات صوف عشان تدفين
الام: جعلك يارب متنضر. اي والله رجيلاتي تعبت من البرد هههههههه

----------------------------------------------------------------------

- موظف بنك جاي للدوام الساعه 9الصباح والمدير مستقعد له


المدير: الحمدلله على السلامه كان ماجيت
الموظف: معليش والله بس مريت واحد من الشباب .
المدير: بالله عليك .. اسف ياخي ..,, مخصوم منك يوم
الموظف:- ايه ابوه عنده عشرين مليون ..واقنعته يجيبها للبنك .
المدير: وانا اقول مستحيل انك تتاخر من غير عذر ...ومتى يجي هو وابوه ؟هههههههههه

----------------------------------------------------------------------

- واحد يطلب واحد فلوس ...والثاني دايم يصرفه .. وفجأه صاده


الطالب: وين ياشيخ حرام عليك تعبت وانا اتصل عليك
المديون: ابد والله كنت مسافر
الطالب: ياخي بدل ماتسافر رجع للعالم فلوسها ..وبعدين سافر ..مب تسافر على حسابي
المديون: ابد ياخي كان عندي ارض هناك ورحت بعتها عشان اسدد فلوسك
الطالب: والله اني قايل ان الفلوس اللي عندك ماتضيع ياخي ..متى تسدد ههههههههههه

--
Ƹ̵̡Ӝ̵̨̄Ʒ♥ Ƹ̵̡Ӝ̵̨̄Ʒ♥ Ƹ̵̡Ӝ̵̨̄Ʒ ♥Ƹ̵̡Ӝ̵̨̄Ʒ ♥Ƹ̵̡Ӝ̵̨̄Ʒ ♥ Ƹ̵̡Ӝ̵̨̄Ʒ♥ Ƹ̵̡Ӝ̵̨̄Ʒ
 
لقد تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعات Google‏ مجموعة "الفراشات".
لتقييم رسائلنا انقر على الوصلة التالية
http://www.grank.com/in.php?id=zhoor33
 
الرسائل تعبر عن رأي مرسلها و ليس رأي المجموعة
 
لإرسال رسالة إلى هذه المجموعة، قم بإرسال بريد إلكتروني إلى
butterflies-group7716@googlegroups.com
 
للاشتراك في هذه المجموعة قم بإرسال بريد إلكتروني إلى
butterflies-group7716+subscribe@googlegroups.com
 
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة، ابعث برسالة إلكترونية إلى
butterflies-group7716+unsubscribe@googlegroups.com
 
Ƹ̵̡Ӝ̵̨̄Ʒ♥ Ƹ̵̡Ӝ̵̨̄Ʒ♥ Ƹ̵̡Ӝ̵̨̄Ʒ ♥Ƹ̵̡Ӝ̵̨̄Ʒ ♥Ƹ̵̡Ӝ̵̨̄Ʒ ♥ Ƹ̵̡Ӝ̵̨̄Ʒ♥ Ƹ̵̡Ӝ̵̨̄Ʒ
 
لخيارات أكثر، الرجاء زيارة المجموعة على
http://groups.google.com.sa/group/butterflies-group7716?hl=ar
 
رسائلنا لإسعادكم لا لإزعاجكم
اذا واجهتم اي مشكلة في الغاء الاشتراك ارسل الى مدير المجموعة طلب الغاء الاشتراك على العنوان التالي
butterflies.group7@gmail.com
وسوف يتم فورا الغاء اشتراككم فرضائكم هدفنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق