الثلاثاء، 23 أغسطس 2011

{ الفراشات } هكذا ،راعوا مشاعرنا كمسلمين



949.gif

PMiD --- 1885047E

 

اضغط هنا >> لزيارة صفحتي على مركز

4shared


 
 
 

قبل أربعه أيام حدث شيء مفاجئ مس الديانة الإسلاميه, تسبب بحدوث فوضى عارمه في وزارة الإعلام الكوريه *KR*
والتي لم تقف مكتوفة الايدي حيال ذلك, بل قامت بوضع عوقبات صارمه لمن يسيء الى أي ديانه ويمسها !

هذا الموقف أثار الكثير من العلماء والباحثين في علوم سلوك الجماهير وأخلاقيات الشعوب حيث كتب صاحبنا البريطاني الجنسيه من قناة ال BBC / الدكتور -ريتشارذ بيرنارد- في مقاله المشهور [لِما أعشق كوريا بينما لا أحب إنجلترا التي تسري في دمي !]

حيث حدث في 13/8/2011 بث حلقة من البرنامج المشهور [ستار كينغ] الذي هو عبارة عن برنامج مواهب يستضاف به جميع الموهوبين من جميع انحاء العالم وبعد الاستضافه يوزعون للوكالات والشركات لتتبنى مواهبهم
المشكله ليست بالبرنامج المشكله انهم استضافوا ضيف من هونج كونج الصينيه وقد اتضح انه موهوب بالغناء والتمثيل وبعد ان قام بغناء اغنيه قام بخلع ملابسه ليفاجئ الجمهور بإرتدائه الثوب والشماغ وممسك بلعبة البندقيه ووجهها مباشره إلى مذيع البرنامج ليهاجهمه!! ممثلا بذلك رجل مسلم يحاول القتل (n) !
لقطة من البرنامج توضح ذلك:

http://oi51.tinypic.com/2zybmag.jpg

̶ هل بقي البرنامج يبث حتى انتهائه وهو لايزال في بدايته ..؟
̶ هل ضحك الجميع وصفق لمهارات الرجل ..؟

بالتأكيد هذه الأشياء ستحدث في بلادي (كاتب المقال بريطاني) وبعض البلدان المجاورة ولا أخفيكم انني رأيتها في بلاد المسلمين، ولكن ماحدث بعد ظهور الرجل بالبرنامج هو قطع بث القناة بأكملها من الأقمار الصناعية!!
وبعد 7 دقائق ظهر رجل أنيق جالسا على كرسي من الجلد الفاخر وطاولة عليها مفرش أبيض منمق، يعتذر بلهجه رسميه صارمه عما حدث وانهم مخطئين وسوف يصلحون هذا الخطأ.

إتضح فيما بعد أنه وزير الإعلام الكوري يعتذر للمسلمين كافة عن هذا الخطأ وألقى باللوم على ثقافة الضيف القليلة اتجاه الديانة الاسلامية، اما اعتذاره الثاني فقد وجهه للمملكة العربية السعودية لإستخدامهم زيهم بشكل غير لائق..
في سبع دقائق إستطاع الوزير أن يعقد إجتماع طارئ و يسن القوانين ويضع العقوبات اللازمه لحل هذه المشكلة الكبيرة في رأيه ، فقد وجهه الإتهامات التالية:
1.
انه تصرف بشع!
2.
إتهام لشرف المسلمين!
3.
أن الأطفال سيصدقون ذلك!


هكذا هى دول المتقدمة فى ٧ دقائق(y)<3

وآآآآآآآآآآآآسفاه !!

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق